Halloween Costume ideas 2015

هذه أفضل 10 دول تقدم أسرع خدمة أنترنت..والمغرب خارج الترتيب

جاءت كوريا الجنوبية، على رأس أفضل 10 دول يتمتع سكانها بأسرع خدمة الأنترنت، حيث يصل معدل السرعة إلى 20.5 ميغابت في الثانية، حسب  موقع chip المتخصص في المعلوماتية.
واحتلت السويد الرتبة الثانية، حيث بإمكان السويدين التصفح بمعدل 17.4، ثم النرويج في المركز الثالث لتحصل على البرونزية بسرعة 16.4 ميغابت، بعد النرويج، نجد سويسرا فيالمرتبة الرابعة، هناك يمكن للسويسريين التصفح بسرعة 16.2 ميغابت. ما يعني أن بامكانهم (نظريا) تحميل واحد غيغا بايت في ثماني دقائق. فيما يحتاج الألمان إلى أربع دقائق أكثر من السويسريين.
وبينما وقع ترتيب البلد الشمالي المجاور فنلندا في المركز الثامن. هناك يتصفح الناس الانترنت بمعدل سرعة يصل إلى 14.8 ميغابت في الثانية، والبلد الواقع على بحر البلطيق، لاتفيا، احتل المركز التاسع في سرعة خدمات الانترنت، حيث تصل السرعة في البلد الأوروبي الصغير إلى 14.5 ميغابت في الثانية.
وأخيرا، رفعت جمهورية التشيك من سرعة خدمات الانترنت على أراضيها بنسبة 8.4 بالمائة عن العام الماضي، ليصل معدل سرعة الانترنيت هذا العام إلى 14.5 ميغابت. التشيك تحتل بذلك المرتبة العاشرة بين الدول التي تقدم فيها سرعات انترنيت عالية.

MKRdezign

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Javascript DisablePlease Enable Javascript To See All Widget