Halloween Costume ideas 2015

مواطنة إسبانية من بين ضحايا تفجيرات بروكسل



مواطنة إسبانية من بين ضحايا تفجيرات بروكسل

 قالت مصادر من وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الإسبانية، اليوم الجمعة، إن مواطنة إسبانية من بين قتلى التفجيرات التي هزت العاصمة البلجيكية بروكسل الثلاثاء الماضي.

ونقلت وسائل الإعلام عن المصادر ذاتها أن السلطات البلجيكية تعرفت على جنسية إسبانية بين ضحايا التفجيرات الإرهابية التي استهدفت مطار زافينتيم في بروكسل، مشيرة إلى أنها امرأة تحمل، أيضا، الجنسيتين الإيطالية والألمانية، دون الكشف عن هويتها.

وكان وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإسباني خوسيه مانويل غارسيا مارغايو قد أعلن في تصريحات أوردتها الصحف المحلية أن تسعة مواطنين إسبان من بين المصابين في هجمات بروكسل، مشيرا إلى أن أربعة منهم غادروا المستشفى، فيما لا زال الآخرون يتلقون العلاج بالمراكز الطبية في بروكسل.

وتابع الوزير أنه "بحسب المصالح الطبية البلجيكية، فإن الحالةالصحية للإسبان المصابين ليست حرجة"، مشيرا إلى أن المصالح الدبلوماسية الإسبانية تحاول تحديد مكان تواجد إسبان آخرين يوجدون في عداد المفقودين عقب هذه الهجمات.
وكانت السلطات بهذا البلد الإيبيري قد أشارت في البداية إلى أن أربعة إسبان أصيبوا في الهجمات الإرهابية التي استهدفت الثلاثاء الماضي المطار الدولي ومحطة لمترو الانفاق بالعاصمة البلجيكية بروكسيل، مخلفة 32 قتيلا على الاقل و300 جريحا.

إرسال تعليق

MKRdezign

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Javascript DisablePlease Enable Javascript To See All Widget