Halloween Costume ideas 2015

النهج يحمل بنكيران مسؤولية المنع الذي طال شبيبته

النهج يحمل بنكيران مسؤولية المنع الذي طال شبيبته


حمل مصطفى البراهمة، الكاتب الوطني لحزب النهج الديمقراطي رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران ووزير الداخلية محمد حصاد مسؤولية منع شبيبة حزبه من عقد الجلسة الافتتاحية لمؤتمرها مساء أمس الجمعة بقاعة المهدي بنبركة بالرباط.
وقال البراهمة في اتصال مع موقع"hispris.info"إن مسؤولية المنع الذي تعرضت له شبيبة حزب النهج الديمقراطي القاعدي يتحملها رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران ووزير الداخلية محمد حصاد، إضافة إلى محمد الصديقي، عمدة الرباط.
وأوضح البراهمة، الذي استنكر التدخل الأمني والمنع الذي تعرضت له شبيبة حزبه، أن أعضاء الكتابة الوطنية للشبيبة قاموا بكل الإجراءات القانونية وقاموا بتأدية مصاريف استئجار قاعة المهدي بنبركة قبل أن يفاجأوا بالمنع، مضيفا أن السلطات رفضت تسلم الإشعار بتنظيم المؤتمر منهم، قبل أن يتم إرساله عن طريق مفوض قضائي.
وأشار البراهمة إلى أن عمدة الرباط، وافق على منحهم قاعة المهدي بنبركة من أجل تنظيم المؤتمر الوطني الرابع، قبل أن يتراجع عن ذلك شفويا، مرجحا تعرضه لضغوطات.
وتجري في هذه الأثناء فعاليات المؤتمر الوطني لشبيبة حزب النهج الديمقراطي بمقر الحزب، بعد منعها من إقامته بقاعة المهدي بنبركة.

MKRdezign

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Javascript DisablePlease Enable Javascript To See All Widget