Halloween Costume ideas 2015

hispris:سالوني هل انا مغربي

سالوني هل انا مغربي

قلت اللهم لا حسد

قالوا المغاربة اشبال

قلت لا ..

...بل الصغير فينا اسد

...فاللهم لا حسد

فنحن كتبنا التاريخ

ونحن بنينا الشوامخ

مغاربة عريقة اصولهم

لا يفوتهم عز ولا كرم

ابطال حملوا الجبال

فاللهم لا حسد

رحم الله من بينا

ونحن على الطريق نتمم

مغربي انا بوطنيتي

وبالعرش اعتز وافتخر

فقلت لصاحبي لا تحزن ان الله حافظ للوطن

Sanaâ Samira رحم الله الخليفة عمر ابن عبد العزيز في زمنه ما ظل متسول ولا جائع ..وعاش كعامة الشعب ..رفض العيش في القصور و التنعم بأموال الشعب.فرق شاسع بين هؤلاء والخليفة رحمه الله.
Youssef Prince سألته صحفية فرنسية رحمه الله انذاك لماذا لا نرى الملكة (زوجتك) رد تلقائيا هي ليست ملكة بل اميرة ونحن المغاربة كل زوجاتنا مرجانيات واعتقد ان اسلافنا السابقين هم من اختارو هاذا الأمر وان هاذا الإختيار حكيم جدا وبذالك جنبنا الله تعالى ان تحكمنا نساء او ملكات اذهلت الصحفية من جوابه
Cheikh El Aarab إلى المسمى Nadir Miliani . أيها الكانبو، تتكلم عن اسيادك المغاربة الأحرار أولائك الذين تعلمت الشيء الكثير منهم و ساعدوك با أموالهم و با أرواحهم حتى (( حليتي عينك أيها المكلاخ )) ، و بدأت تنبح كا الكلب المسعور . لو عرفتم اصلكم يا شردمة الغدارة لا اقبلتم على الانتحار . سر في حالك connard .
Fatiha Zitouni رحمه الله ،،،،،كان القائد والحكيم والاب كجميع الاباء ،نعم التربية والاخلاق والتواضع .وابناؤه احسن خلف يسيرون على طريقته والدليل حب المغاربة لمحمد الساد س الذي ذاع صيته في الشرق والغرب ،كل ينوه بمعاملته الطيبة لشعبه وانجازاته الكبيرة وسياسته الرشيدة وضمان الامن والسلام لبلاده ،حفظه الله ونصره.

إرسال تعليق

MKRdezign

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Javascript DisablePlease Enable Javascript To See All Widget